• للاتصال اضغط 90076655
  • معلومات هامة عن دهان السيارة

    طريقة دهان سيارتك
    تعالوا لنتعرف على طريقة لدهان السيارات بنشر متنقل
    لابد من البحث عن المكان المناسب لاجراء عملية دهان السيارات  سوف نحتاج الى مكان مناسب لاداء العمل بعيدا عن والغبار وايضا الحد الادنى من الاضاءة الجيدة والتهوية والكهرباء 
    عادتا الكراجات السكنية لا تصلح كمكان لاداء تلك المهمة وذلك نظرا لوجود سخانات المياه او الافران التى تتسبب باشتعال ابخرة الطلاء التى تتراكم اثناء عملية الدهان 

    لنتعرف على المعدات والأدوات اللازمة لاداء المهمة :
    - الدهانات 
    - لواز التلميع 
    لابد من ازالة الصدأ واصلاح اى خدوش أولا قبل اجراء عملية الدهان 
    بعض المتاجر تبيع الأدوات التي تساعد في عملية إزالة الصدأ الموجود على السيارات 
    ولكن أفضل النتائج تتطلب إزالة الطلاء وصولا الى المعدن، وإعادة فتيلة السطح 
    -
    تنظيف جميع الأسطح بدقة، وذلك باستخدام الأرواح المعدنية أو الكحول التشويه والتحريف للتأكد من عدم وجود الزيوت (بما في ذلك زيوت الجسم من الأصابع واليدين) على السيارة.
    -استخدم شريط اخفاء ورقا لتغطية جميع الأسطح غير المراد رسمها، بما في ذلك الزجاج، وتقليم النوافذ، ومقابض الأبواب، والمرايا، والشوايات. تأكد من عدم وجود ثقوب في شريط الإخفاء والورق الذي سيسمح بمرور الزائدة.
    وتطبيق ما يكفي من الطلاء لملء الخدوش أو حفر اليسار في عملية الإعداد.
    - يجب تنظيف السطح بعد فتيلة لإزالة أي الغبار أو النفط التي تراكمت خلال فتيلة. مسحها باستخدام الشمع والشحوم مزيل أو الأسيتون.






    - نأتى لخطوة رش الطلاء على السيارات. إعداد الطلاء للرش وفقا لاتجاهات الشركة الصانعة. المينا السيارات وبعض البولي يوريثان تعطي نتائج أفضل مع تصليب أو محفز.
    نحدّد اللون الذي سنستخدمه من خلال نظام الألوان الخاص بموديل السيارة ونحدد درجة الألوان.

     نرسل السيارة إلى الفرن الحراري ونرشها جيداً ونتركه ليجف. نرش ورنيش زجاجي فوق الدهان الأول ونتركه حتى يجف. نلمع السيارة بلمعة خشنةٍ ونعود لتلميعها بالبولشن باستخدام قطعة من القطن. يمكن استخدام أكثر من طريقةٍ لرش الدهان كاستخدام ماكينة رش كهربائيةٍ تتكوّن من ماتور كهربائي يقوم بتشغيل المكبس الذي هو عبارةً عن طلمبة ماصّةٍ كابسةٍ تضغط الهواء وتضغطه باتجاه مسدس الرش، ويكون هذا المتور متصلاً مع برميل فيه كميةً الدهان المراد استعماله.


    استخدام مجمع فرك لتلميع الطلاء والبدء في اخراج لمعان. يتم إنجاز هذه الخطوة بشكل أفضل  

    نقدم لكم خدمة كهرباء وبنشر متنقل للسيارات وصيانة كافة الأعطال ، تبديل بطاريات السيارات ، بنشر متنقل  

    اتصل بنا نصلك اينما كنت في اي مكان في الكويت

    90076655

    65795742



    اعطال, الدينامو, السيارات الحديثة, المحرك, برمجة السيارات, برمجة الكمبيوتر, بنشر متنقل, تغير سلف, تغير سلف ودينمو السيارة, تغيير السيور, توايرالسيارات, جير السيارة, دينمو السيارة, زيادة البنزين, سير كاتينة السيارة, سير موتور السيارة, صندوق التروس, صيانة, فرامل, كراج متنقل لصيانة السيارات, كرين السيارة, كهرباء وبنشر متنقل بالكويت, محدد السرعة, مكابح, ميكانيكى سيارات، الاوائل ، الاوائل الوطنية للتسويق